افضل طبيب نفسي بالرياض | د. دلال

افضل طبيب نفسي بالرياض | د. دلال

افضل طبيب نفسي بالرياض عيادة إالكتورنية خاصة، وتقدم فيها جلسات علاج نفسي اونلاين صوت وصورة. انت لم تعد مضطر للخروج من البيت والبحث عن طبيبة نفسية بالرياض ذات خبرة كبيرة. بإمكانك الآن بكبسة زر واحدة تُصبح وجهاً لوجه مع افضل دكتور نفسي بالرياض. وهذا يوفر عليك عناء الإنتظار في صالات العيادات، ناهيك عن الرتابة المملة في العيادات.

عن افضل طبيب نفسي بالرياض

تُعبر افضل طبيبة نفسية بالرياض وحائزة على دكتوراه في العلاج النفسي من جامعة باريس نانتير، وماجستير بعلم النفس العيادي من جامعة السوربون.

لديها خبرة كبير في العلاج النفسي، وتستعمل التقنيات والإساليب الحديثة بالتعامل مع الاضرابات الشخصية. لا تتعامل مع المتعالجين كـ طبيب نفسي ومتعالج، وتلك الرتابة المملة في العيادات، طبيب يجلس وينهال عليك بوابل من الاسئلة التي يكون اغلبها بالاصل غير ضروري من الإساس.

هي تتعامل مع المتعالج على أنه صديق او قريب منها، وتتبع تقنيات وأساليب تجعل المتعالج لا يشعر أطلاقاً بإنه يتحدث لـ دكتورة نفسية الرياض، بل لإنسان يرتاح له كثيراً، وهذا بالتأكيد يساعد في العلاج.

كما أنها حاصلة على العديد من الجوائز في مؤتمرات ومسابقات كثيرة في فرنسا.

طبيب نفسي  افضل طبيب نفسي بالرياض | د. دلال                                              1

أنواع الجلسات لدى افضل دكتور نفسي بالرياض

تُتيح الدكتورة دلال على موقعها الإلكتروني نوعين من الجلسات، وكل نوع منها له نظام مختلف، وطريقة علاجية مختلفة تماماً عن الأخرى. ببساطة بإمكانك اختيار الجلسات التي تناسبك وحسب ميزانيتك. لتكون مع افضل طبيب نفسي في بالرياض

1- جلسات العلاج النفسي:

هي جلسات علاج نفسي إما جلسات علاج نفسي او طب نفسي. لكننا نفضل ان تكون الجلسة الأولى مع طبيبة العلاج النفسي، قبل ان تتلقى جلسات لدى الطبيب النفسي. فالمعالج النفسي لديه قدرة أكبر في الغوص بالأعماق وتشخيص المشكلة النفسية التي تعاني منها.

ففي كثير من الأحيان قد لا تحتاج لـ طبيب نفسي وتناول الأدوية النفسية، بل تكون كافية تماما جلسات العلاج النفسي والنفسي السلوكي، لإن أغلب مشاكلنا النفسية هي نتيجة ضغوط الحياة والعمل والعلاقات، وليست أمراض بالمعنى الحقيقي.

يوجد نوعين للجلسات، جلسات مدتها نصف ساعة، وجلسات أخرى مدتها ساعة كاملة. وبإمكانك اختيار الأنسب وما يتماشى مع ميزانيتك وقدرتك المادية. وإن كنت من الغير قادرين على الدفع بسبب الفقر، بإمكانك التوجه لقسم طبيب نفسي مجاني داخل الموقع، وتقديم طلب للحصول على جلسات علاج نفسية. وسوف يأتيك رد من الطبيبة خلال 72 ساعة.

طبيب نفسي  افضل طبيب نفسي بالرياض | د. دلال                                              1

2- جلسات استشارات حياتية وتفريغ لرواسب النفس

وهذه من أهم الجلسات من وجهة نظر الدكتورة دلال، لأن نسبة كبيرة ممن يظنون أنهم مريضين نفسياً هم ليسو بالإساس بحاجة لـ طبيب نفسي ، بل للتحدث ففقط، للتحدث لشخص مستعد لسماعه حتى يفرغ كل ما بنفسه، واعطائه نصائح بشكل حيادي تام.

فالضغوط النفسية والرواسب الكبيرة التي تنتج عنها بأعماق النفس يوم بعد يوم تجعل الروح مثقلة جداً ومتعبة، بل بعد تكدسها يوم بعد يوم يصبح الأنسان أشبه بالمريض، لكنه في الحقيقة هو فقط محتاج للحديث.

هذه الجلسات متاحة للحجز مع استشاريتين نفسيتين . وهما متمكنات جداً بالتعامل مع الأشخاص الذين يعانون من الضغوط النفسية، الحياتية، العملية، الزوجية.

يوجد نوعين للجلسات، جلسات مدتها 3 ساعات، وجلسات أخرى مدتها ستة ساعات. وتتم الجلسات من خلال برنامج دردشة كتابية يختاره المتعالج. ولا تكون متصلة بل يتخللها استراحات. وهذا الوقت الطويل نسبيا للجلسات هو من أجل اتاحة اكبر قدر من الوقت من أجل التحدث وافراغ كل رواسب النفس، حتى يتخلص الشخص من كل ما يثقل نفسه.

كيف يعمل موقع افضل دكتور نفسي في الرياض

الأمر بسيط جداً، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الموقع الإلكتورني لعيادة افضل طبيب نفسي بالرياض ، ومن ثم إلى صفحة الأطباء، بإمكانك قرائة ملف كل طبيب او مستشار نفسي، والإطلاع على شهاداته وانجازاته ان أردت. ومن ثم تضغط على كبسة الحجز. سوف يقوم الموقع بتحويل على تقويم الحجز، ومن خلاله تختار اليوم والوقت الذي يناسبك، ثم تقوم بتأكيد الحجز من خلال الدفع.

أنواع الدفع لدى طبيبة نفسية في الرياض

بإمكانك الدفع بعدة طرق، تختار ما يناسبك منها. كما أن الأسعار المعروضة هي بالدولار الأمريكي، لكن لا تقلق، سوف تقوم بوابة الدفع بتحويل المبلغ إلى العملة السعودية. لا تتردد بالحجز لدى افضل طبيب نفسي بالرياض .

  • باي بال
  • فيزا كارد
  • ماستر كارد

كيف تتم الجلسة مع دكتورة نفسية في الرياض ؟

عند أتمام الحجز، سوف تصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني، تخبرك بأنه تم تأكيد الحجز وتعلمك بالتاريخ والوقت الذي قمت باختياره. بعدها سوف يرسل لك الموقع تذكيرات قبل موعد الجلسة كي لا تفوتك. مرفقة برابط الغرفة الإلكترونية التي سوف تتم من خلالها الجلسة. أو من خلال وسيلة الإتصال التي تُحبذها انت. وأيضاً اسم افضل طبيب نفسي بالرياض .

سوف تكون الجلسة صوت وصورة. وأيضاَ كما تُحبذ انت أن لم تكن تريد فتح الكاميرا، فسوف تكتفون بجلسة من خلال الصوت فقط. فكل شيء بالعيادة الألكترونية مصمم ليكون المراجع بأقصى درجة من الراحة. و احسن طبيب نفسي بالرياض “د. دلال” سوف تكون مستعدة لسماعك بشكب دائم.

التخفيضات لدى افضل طبيب نفسي في الرياض

تتيح العيادة الإلكترونية خصومات بشكل دوري، تصل في بعض الأحيان إلى 50% من سعر الجلسة، فكل ما عليك هو التسجيل في الموقع، وسوف يقوم موقع “افضل طبيب نفسي بالرياض” بإرسالة كافة العروض الدورية لك أول بأول.

لا تتردد بالحجز، وأن كان لديك أي اسئلة، بإمكانك إرسالها من خلال الموقع، وسوف تحصل على إجابة سريعة عن كل تساؤلاتك، او بحال قمت بطلب تخفيض على أسعار جلسات العلاج النفسي اون لاين.

افضل طبيب نفسي بالرياض – دكتور نفسي بالرياض

افضل طبيب نفسي بالرياض | د. دلال

رسالة