فوائد الصيام لاصحاب الأمراض النفسية المزمنة افضل دكتور نفسي بالكويت | دكتور داليا صالح طبيب نفسي اونلاين افضل دكتور نفسي بالكويت | دكتورة دلال طبيب نفسي اونلاين 2018 5 14 18 23 1 347" />
افضل دكتور نفسي بالكويت | دكتورة دلال طبيب نفسي اونلاين

 دكتور نفسي بالكويت متاح تقريباً بشكل دائم. تقدم جلسات علاج نفسي اونلاين من خلال موقعها الألكتروني المصمم لهذه الغاية، جلسات العلاج النفسي عن بعد. لزبارة العيادة الألكترونبة والحجز الفوري من هنا.

لن تحتاج لـ رقم دكتور نفسي بالكويت بعد الآن

لست مضطر بعد اليوم للبحث عن رقم طبيب نفسي بالكويت أو عيادة دكتور نفسي قريب. اصبح بأمكانك وانت جالس على اريكتك ان تحصل على جلسة علاج نفسي اونلاين مع احسن طبيب نفسي بالكويت.

كل ما عليك فعله هو الدخول لموقع عيادة الدكتورة دلال، ومن ثم اختيار موعد الجلسة الذي يناسبك، وبكبسة زر واحدة تصبح وجهاً لوجه مع المعالج النفسي.

الدكتورة دلال هي افضل ِطبيب نفسي بالكويت، لديها خبرة كبيرة بأساليب العلاج النفسي، كما انها تستعمل التقنيات الحديثة في البرامج العلاجية النفسية. لزبارة العيادة الألكترونبة والحجز الفوري من هنا.

مؤهلات افضل دكتور نفسي بالكويت | دلال

طبيب نفسي بالكويت

على شهادة الدكتوراه في علم النفس العيادي من جامعة باريس نانتير في فرنسا.

ماجستير في علم النفس الاجتماعي من جامعة السوربون في باريس.

مدرّس جامعي ومشرف على مشاريع بحثية في مجال علم النفس.

زمالة أبحاث ما بعد الدكتوراة مخبر علم النفس EA4430-CLIPSYD فرنسا.

عضو في الرابطة الفرنسية للعلاج السلوكي والمعرفي AFTCC.

عضو في مجموعة التفكير في الأمراض النفسية المعرفية GREPACO فرنسا.

لزبارة العيادة الألكترونبة والحجز الفوري من هنا.

أنواع الجلسات في موقع طبيب نفسي اونلاين | دكتور نفسي بالكويت

تقدم العيادة الألكترونية نوعين من جلسات العلاج النفسي، ولكل نوع مدة تختلف عن الأخرى

النوع الأول من الجلسات:

جلسات علاج وطب نفسي، مع المعالج النفسي الدكتورة دلال، والطبيب النفسي يوشع عمور. ويوجد نوعين للجلسات.

الحجز طبيب نفسي اون لاين افضل دكتور نفسي بالكويت | دكتور داليا صالح طبيب نفسي اونلاين افضل دكتور نفسي بالكويت | دكتورة دلال طبيب نفسي اونلاين                                    e1581775100282

بأمكانك التوجه إلى الموقع الألكتروني من هنا، دكتور نفسي بالكويت ومن خلال التقويم تستطيع اختيار وقت الجلسة الذي يناسبك وتقوم بحجزه. وفي حال أن الجلسات المتاحة للحجز لا تتوافق مع وقتك، بامكانك ببساطة التواصل مع مشرف الموقع وطلب موعد لجلسة يتناسب مع وقتك، وبالتأكيد سوف يقومون بأتاحة جلسة لك بالتوقيت الذي يناسبك.

النوع الثاني من الجلسات:

جلسات استشارات حياتية وتفريغ لرواسب النفس، تتم هذه الجلسات من خلال مستشارتين، نورين ونورا . وهما ضليعتين بالتعامل مع ممن يحتاجون لاستشارات بمشاكلهم الحياتية، العملية، الزوجية. هذه الجلسات تتم من خلال الدردشة الكتابية، ويتم من خلالها تفريغ النفس من كل الرواسب التي تثقلها.

ففي كثير من الأحيان نكون لسنا بحاجة لطبيب او معالج نفسي، بل لأنسان مستعد لسماعنا بحياد، ونبوح له بكل هواجسنا ومشاكلنا، ويسدي لنا النصائح. تماماً هذا هو الهدف من هذه الجلسات.

مدة هذه الجلسات تمون طويلة، النوع الاول هو 3 ساعات، والنوع الثاني هو 6 ساعات، وبالطبع لا تكون مستمرة ومتصلة، بل يتخللها استراحات وما إلى ذلك. وهذا من أجل اتاحة الوقت الكافي للبوح بكل ما دخلنا وافراغ جميع الرواسب التي تثقل كاهل ارواحنا وأنفسنا. للاطلاع والحجز من هنا. دكتور نفسي بالكويت.

  •  

الحجز طبيب نفسي اون لاين افضل دكتور نفسي بالكويت | دكتور داليا صالح طبيب نفسي اونلاين افضل دكتور نفسي بالكويت | دكتورة دلال طبيب نفسي اونلاين                                    e1581775100282

 

وسائل الدفع وألغاء الحجز في طبيب نفسي اونلاين

حجز الجلسة بسيط جدا، فقط بكبسة زر من هنا، تصبح في التقويم الخاص بحجز الجلسات. وما ان تختار جلستك بالوقت الذي يناسبك حتى تنتقل لصفحة الدفع. لتجد أكثر من خيار دفع وهي:

  • باي بال، وهي بوابة دفع عالمية والأشهر على الأطلاق.
  • بوابة الدفع Stripe، ومن خلالها تستطيع الدفع بالقيزا وماستر كارد، وايضاً جميع بطاقات الدفع الألكترونية.
  • ويسترن يونيون، وهي بوابة دفع متاحة بشكل احتياطي، بحال لم يكن يملك العميل أي من وسائل الدفع السابقة، فابأمكانه طلب تفعيل هذه البوابة من خلال التواصل مع مشرفين الموقع.

دكتور نفسي بالكويت

التوجه الى طبيب نفسي لم يعد أمر ثقيل على النفس، ولم تعد مضطراً للجلوس وقت طويل في صالات الأنتظار لدى الأطباء.

الأمر اصبح هيناً جداً مع عيادة الدكتورة دلال الألكترونية. والتي تعد احسن طبيب نفسي بالكويت اونلاين، وربما في المنطقة العربية كلها.

وانت جالس على اريكتك وتشرب فنجان القهوة تستطيع التحدث مع طبيب نفسي وجهاً لوجه، تماماً كما لو انك تجلس معه في هيادته الخاصة.

بأمكانك الأطلاع أكثر او الحجز المباشر

ألغاء الحجز في طبيب نفسي اونلاين

يحق لك في اي وقت ألغاء الجلسة واستعادة المبلغ، على ان لا يتم الألغاء قبل بدء موعد الجلسة بخمسة ساعات على اقل تقدير. وسوف يرد لك المبلغ كامل إلى نفس وسيلة الدفع التي استعملتها لحجز الجلسة.

مشاركة الدكتورة دلال في أحدى المسابقات في باريس 2015.

احسن دكتور نفسي بالاحمدي ، افضل طبيب نفسي بحولي ، طبيب نفسي بالفروانية

رسالة