" />

افضل 13 طبيب نفسي في هامبورغ | دكتور نفسي في هامبورغ

تسكن في المانيا وتحتاج للتحدث مع طبيب نفسي في هامبورغ أو اخصائي؟ هذا الامر اصبح هين من خلال العيادة الإلكترونية. فقد اصبح بأمكانك التحدث مع دكتور نفسي عربي في هامبورغ بكل بساطة، فلا داعي للحيرة في ايجاد الطبيب النفسي.

أين اجد طبيب نفسي في هامبورغ

اصبح يوجد جالية عربية كبيرة جداً في المانيا، وخاصة الجالية السورية التي اصبح عددها يفوق المليون شخص يعيش في المانيا. ومن هذا المنطلق، اصبح من المهم جداً توافر الاشياء والاساسيات التي تتعلق بهذه الكم الكبير من الجالية. والاطباء النفسيين الناطقين بالعربية على سلم اولويات هذه الامور.

د. ميراي اخصائية نفسية

أخصائية نفسية في علاج الاضطرابات النفسية، مشاكل الزواج، الاضطرابات الشخصية، اضطراب الهوية الجنسية، الاكتئاب، الفوبيا بانواعها.

دكتوراة في العلاج النفسي واستاذة جامعية. دكتورة نفسية متخصص في علاج الادمان، استشارات اسرية و نفسي بالغين

العنوان: لا حاجو لعنوان، فقط قم بالحجز من خلال الرابط في الاسفل، وسوف يكون بامكانك تلقي حلسة علاج نفسي صوت وصورة او صوت فقط مع دكتور نفسي فيهامبورغ وانت جالس في بيتك.

السعر: 40 دولار فقط!؟

الحجز والاطلاع: doctorsdig.com/platform

د. ايمان اخصائبة نفسية

دكتوراة العلاج النفسي، الاضطرابات النفسية، القلق، صعوبات التعلم، الاكتئاب، المشاكل النفسية. المشاكل الزوجية والعلافات.

المؤهلات: الدكتوراه بعلم النفس الإكلينيكي مع مرتبة الشرف الأولي مع التوصية بالطبع والنشر بين الجامعات المصرية والأجنبيه ومراكز البحوث. درجه الماجستير بتقدير امتياز مع التوصية بالطبع والنشر بين الجامعات المصرية والأجنبيه ومراكز البحوث.

السعر: 25 دولار فقط!؟

العنوان: لا داعي للعنوان، فقط يمكن الحجز من خلال الهاتف، والتحدث معه اونلاين صوت وصورة وانت في بيتك دون ان تضطر للخروج والذهاب إلى عيادة طبيب نفسي في هامبورغ.

الحجزwww.doctorsdig.com

أ. راشيل معالجة نفسية

اخصائية نفسية في علاج المشاكل الزوجية، الارشاد الاسري، الاكتئاب، الاضطرابات النفسية. يقدم العلاج اونلاين للساكنين في دوسلدورف.

المؤهلات:  دراسات عليا في علم النفس العيادي. متخصصة بالعلاج التحليلي. متخصصة بالعلاج الاسري couple and family therapy. متخصصة بالعلاج السلوكي المعرفي، استشارية نفسية.

العنوان: لا داعي للعنوان، فقط يمكن الحجز من خلال الهاتف، والتحدث معه اونلاين صوت وصورة وانت في بيتك دون ان تضطر للخروج والذهاب الى عيدة طبيب نفسي في هامبورغ.

السعر: 40 دولار فقط!.

الحجزwww.doctorsdig.com

دكتور نفسي في هامبورغ

هذه قائمة ايضا تضم افضل طبيب نفسي عربي في هامبورغ، ممن يقدمون العلاج النفسي للجالية العربية في المانيا عن بعد صوت وصورة.

العيادة النفسية الالكترونية في المانيا

هي عيادة نفسية إلكترونية تقدم جلسات العلاج النفسي اونلاين صوت وصورة عن بعد. يعني انه اصبح بامكانك التحدث لاخصائي نفسي وجه لوجه كما لو انك تزوره في العيادة. الأمر سهل جداً ويختصر الوقت ايضاَ، فبإمكانك وانت جالس في بيتك ان تبدأ بتلقي الجلسات النفسية العلاجية.

سعر الجلسة: يبدأ من 25 دولار فقط!!

طاقم الاخصائيين: سورية، لبنان، مصر، السعودية، الاردن، تونس.

العنوان: لا تحتاج أطلاقا للعنوان، فقط كل ما عليك فعله هو الدخول إلى المنصة من خلال الرابط الذي نتركه في الاسفل، سوف تجد عدد من الاخصائيين. بكبسة زر واحد قم بالحجز مع الاخصائي النفسي المناسب، وبعدها ابدأ بالتحدث وانت جالس في منزلك.

الحجز والاطلاع: doctorsdig.com

طبيب نفسي
دكتور نفسي

د. هنا الحوراني دكتور نفسي في هامبورغ

أخصائية نفسية لعلاج الحالات النفسية، الاكتئاب، القلق، المشاكل الزوجية وغيرها.

العنوان: من خلال المنصة النفسية الإلكترونية، تستطيع التحدث معها وجه لوجه وانت جالس في بيتك، الامر اصبح اسهل من ذي قبل بكثير.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي والارشاد الاسري.

أ. ربيع اخصائي نفسي في هامبورغ

أخصائي نفسي متمرس بتقديم جلسات العلاج النفسي اونلاين، علاج الاكتئاب، القلق، صعوبات التعلم. أيضا الوسواس القهري، مشاكل الزواج.

العنوان: من خلال المنصة النفسية الإلكترونية، تستطيع التحدث معه وجه لوجه وانت جالس في منزلك، الامر اصبح اسهل من ذي قبل بكثير.

المؤهلات: ماجستير في العلاج النفسي.

الصحة النفسية في هامبورغ

انتشر في مدينة هامبورغ، مرض يسمى الاضطرابات النفسية الجسدية الشكل، ويعني هذا المفهوم الاضطرابات الجسدية التي تكون ناتجة عن الإجهاد النفسي.

 ويمكن تعريف هذا المرض بتعريف، اخر على أنه العديد من الأمراض النفسية المختلفة، التي تتميز بتداعياتها الكثيرة على جسم الإنسان، وغالبا ما تكون غير واضحة خصوص عند إجراء الفحوصات الطبية.

وتعد الاضطرابات النفسية الجسدية الشكل، إلى جانب الأمراض الاخرى كالاكتئاب واضطراب القلق، بين أشهر الامراض في ألمانيا، وأكثرها انتشارا وخصوصا في طبيب نفسي في هامبورغ، بحيث يمكن قول انه بين 100 شخص يوجد 12 شخص مصاب بمرض الاضطرابات النفسية، التي تسبب اضطرابات جسدية على الأقل مرة واحدة في حياته.

العديد من ابحاث قاموا بها، علماء النفس ومختصي الصحة النفسية وأطباء النفس، بمدينة هامبورغ حول ماهية هذا المرض وايضا المسببات التي تنتج هذا المرض.

 أجمعوا على أن هذا مرض له العديد من المسببات، دكتور نفسي في هامبورغ، ولا يمكن حصرها في أمر واحد دون آخر فالبعض، يرجعها للتجارب السابقة مع الأمراض النفسية أو الجسدية، منها سواء مر منها هو شخصيا، أو أحد أصدقائه أو شخص عزيز على قلبه من العائلة.

العلاج النفسي في هامبورغ

 في حين بعض أطباء النفس بمدينة هامبورغ، أرجعوا السبب الرئيسي لهذا المرض للخوف الزائد من مرض معين والبعض يربطها بوجود تراكم العديد، من الخلفات داخل العمل أو تغير في الوسط المهني، مثلا كالتقاعد أو تغيير المكان العمل.

يعتبر الطبيب النفسي في هذه الحالة من أهم الحلقات، دكتور نفسي عربي في هامبورغ، التي من الضروري تواجدها بسبب دور الكبير الذي يقدمه الطبيب النفسي، في ضبط جميع الأمور وفهم التغيرات سواء النفسية أو الجسدية.

لهذا يجب أن يكون الطبيب النفسي هو الملجأ الأول، في حالة ظهرت أعراض وجود الاضطرابات النفسية.

وفي هذا خصوص يلعب الأطباء النفسانيين، والأخصائيين سواء النفسيين أو الاجتماعيين دورا كبير في ضبط استقرار الصحة النفسية، طبيب نفسي في هامبورغ خصوصا مع انتشار العيادات النفسية المتخصصة في متل هذه الأمراض بهامبورغ وباقي المدن الألمانية.

المشاكل النفسية التي يعالجها طبيب نفسي في هامبورغ

هذا الانتشار يساعد بشكل أو بأخر، على عدم سماح الأمراض كالاضطرابات النفسية الجسدية الشكل في الانتشار الكبير.

  • الاضطرابات النفسية.
  • المشاكل الزوجية.
  • الاكتئاب.
  • القلق والتوتر.
  • الاستشارات النفسية.
  • الادمان.
  • الوسواس.
  • مشاكل الاطفال النفسية.

هل تحتاج للمساعدة؟

نحن في منصة طبيب نفسي اون لاين سوف تجدنا بجانبك ان احتجت للمساعدة. أن كنت تخشى الذهاب إلى الطبيب النفسي بسبب وصمة المرض، او لديك مخاوف ما، تواصل معنا وسوف نرتب لك جلسة علاجية مع احد اخصائينا بخصوصية تامة. بسهولة نستطيع وضعك على اتصال مع طبيب نفسي في هامبورغ.

رسالة