طبيب نفسي  طبيب نفسي في مسقط | دكتورة دلال معالج نفسي اون لاين" />
طبيب نفسي في مسقط | دكتورة دلال معالج نفسي اون لاين

طبيب نفسي في مسقط | دكتورة دلال معالج نفسي اون لاين

طبيب نفسي في مسقط

طبيب نفسي في مسقط   طبيب نفسي في مسقط | دكتورة دلال معالج نفسي اون لاين 000000000000000افضل طبيب نفسي في مسقط، الطبيبة النفسيةدلال دكتوراه في علم النفس العيادي فرنسا، ماجستير علم النفس الاجتماعي من جامعة السوربون في باريس. عضو الرابطة الفرنسية للعلاج السلوكي والمعرفي AFTCC. معالج نفسي يقدم جلسات علاج نفسى اون لاين صوت وصورة من خلال عيادة نفسية الكترونية على الانترنت. فقد أصبح بإمكانك وأنت جالس على أريكتك في بيتك أن تجري جلسة علاج نفسي صوت وصورة، او صوت فقط، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الكمبيوتر. دون أن تتحمل عناء التنقل والبحث والذهاب إلى عيادة طبيب نفسي في مسقط. من أجل الحجز أضغط هنا. أو تفضل بزيارة العيادة الإلكترونية من هنا.

طبيب نفسي في نزوى   طبيب نفسي في مسقط | دكتورة دلال معالج نفسي اون لاين

ما الفرق بين الطبيب النفسي و الاخصائي النفسي ؟

الطبيب النفسي حاصل على درجة البكالوريوس في الطب العام مكملاً بها درجة الماجستير بعلم النفس،

ويسمح له بصرف الأدوية النفسية، يركز الطبيب النفسي على الأعراض العضوية والنفسية في تشخيص الحالات.

الأخصائي النفسي حاصل على درجة بكالوريوس بعلم النفس، ولا يسمح له أن يصرف الأدوية النفسية،

يركز الأخصائي النفسي على المقاييس النفسية في التشخيص وعلى الجلسات النفسية في العلاج و  العلاج السلوكي المعرفي

طبيب نفسى في مسقط عن طريق الإنترنت دكتورة دلال معالج نفسي اونلاين

طبيب نفسي في اونلاين ، الطبيبة النفسية دلال، معالج نفسي يقدم جلسات علاج نفسى اون لاين صوت وصورة من خلال عيادة نفسية الكترونية على الانترنت. فقد اصبح بأمكانك وانت جالس على أريكتك في بيتك أن تجري جلسة علاج نفسي صوت وصورة، او صوت فقط، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الكمبيوتر. دون أن تتحمل عناء التنقل والبحث والذهاب إلى عيادة الطبيب النفسي .

من أجل الحجز أضغط هنا. أو تفضل بزيارة العيادة الألكترونية من هنا.

معلومات عن الـ طبيبة دلال: احسن طبيب نفسي اونلاين

  • تدير عيادة نفسية (الكترونية)، وهي طبيبة متمرسة جدا ولديها خبرة كبيرة بالعلاج النفسي. حاصلة على شهادة الدكتوراه في علم النفس العيادي من جامعة باريس نانتير في فرنسا. ماجستير في علم النفس الاجتماعي من جامعة السوربون في باريس. مدرّس جامعي و مشرف على مشاريع بحثية في مجال علم النفس. زمالة أبحاث ما بعد الدكتوراة مخبر علم النفس EA 4430-CLIPSYD  فرنسا.
  • عضو في مجموعة التفكير في الأمراض النفسية المعرفية GREPACO في فرنسا. عضو فى الرابطة الفرنسية للعلاج السلوكى والمعرفى AFTCC. تحكم المقالات العلمية في عدة مجالات علمية مثل the Journal of Health Psychology ،Journal of Medical Internet Research ،JMIR Mental Health. 

الحجز من هنا

  • لديها العديد من الشهادات كما أنها عضو في العديد من الجمعيات والهيئات العلمية العالمية، وشاركت بالعديد من المؤتمرات العالمية و نشر الكثير من المقالات في المجلات العلمية العالمية. 

وللاطلاع على جميع المقالات والمؤتمرات بأمكانك التوجه إلى ملفها الشخصي من هنا.

 أو الحجز من هنا.

عدد المراجعين من لدى العيادة الإلكترونية للدكتورة دلال في ازدياد مضطرد يوم بعد يوم، وقد بلغ إلى هذه اليوم أكثر من 1200 مراجع.  فبأمكانك الآن التواصل مع عيادة الطبيبة النفسية، أو زيارة عيادة العلاج النفسي اونلاين من هنا للإطلاع أكثر على الأسعار وألية العلاج والعمل.

أين تجد أفضل طبيب نفسي في مسقط ؟

في موقع عيادة نفسية الإلكترونية سوف تتمكن من إيجاد أفضل طبيب نفسى حيث يوفر الراحة والرعاية والاهتمام بالمريض كما يمكنك أن تبوح له بكل مشاكل النفسية وتتحدث بكل راحة واطمئنان مع الطبيب دون خوف بالاضافة أنك  لن تشعر بالغربة فستجد المعاملة الحسنة والتفهم والصبر حيث إن كل دكتور نفسي يضع على عاتقه مهمة علاج المريض النفسي ويساعده في استرجاع ثقته بنفسه وتنمية مهاراته والتغلب على الأفكار السوداوية التي تسيطر عليه.

إيجابيات اشهر عيادة طبيب نفسي في مسقط اونلاين 

ايجابيات زيارة عيادة نفسية اونلاين كثيرة جدا أما سلبياتها فهي معدومة  فأنت سوف تكون جالساً على اريكتك تتناول قهوتك 

وأنت مسترخي تماماً، وغير متوتر او مرتبك كما يحدث عند زيارتك لـ طبيب نفسي في عيادته.

كل هذه الأعباء سوف تتخلص منها، وسوف تشعر براحة كبيرة بتعاطيك وتفاعلك مع الـ معالج نفسي. كما ان خصوصيتك 

سوف تكون مصانة تماماُ، لن يشعر أحد من محيطك بأنك تتلقى العلاج النفسي، لأنه للأسف الشديد لا يزال مجتمعنا العربي 

غير متقبل لثقافة زيارة طبيب، لتلقي استشارة نفسية او تلقي علاج نفسي. الحجز من هنا.

رسالة