طبيب نفسي في الامارات المتحدة  طبيب نفسي في الجبيل | دكتورة دلال معالج نفسي اون لاين" />
طبيب نفسي في الجبيل | دكتورة دلال معالج نفسي اون لاين

طبيب نفسي في الجبيل | دكتورة دلال معالج نفسي اون لاين

طبيب نفسي في الجبيل ، دكتوراه في علم النفس العيادي فرنسا، ماجستير علم النفس الاجتماعي من جامعة السوربون في باريس. عضو الرابطة الفرنسية للعلاج السلوكي والمعرفي AFTCC. معالج نفسي يقدم جلسات علاج نفسى اون لاين صوت وصورة من خلال عيادة نفسية الكترونية على الانترنت.

فقد أصبح بإمكانك وأنت جالس على أريكتك في بيتك أن تجري جلسة علاج نفسي صوت وصورة، او صوت فقط، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الكمبيوتر. دون أن تتحمل عناء التنقل والبحث والذهاب إلى عيادة طبيب نفسي في الجبيل. من أجل الحجز. أو تفضل بزيارة العيادة الإلكترونية.

طبيب نفسي  طبيب نفسي في الجبيل | دكتورة دلال معالج نفسي اون لاين                                              1

لماذا تستشير طبيب نفسي في الجبيل ؟

  1.  فقدان الرغبة والحماسة في فعل الأشياء: ليس الملل العادي الدوري. المقصود هنا فقدان الاستمتاع بأشياء كانت تُسعدك في ما مضى، حتى لو لم يكن السبب واضحًا بالنسبة إليك. يصبح غياب الرغبة والحماس ذا دلالة حقيقية تستوجب النظر، خصوصًا لو كنت ترغب في فعلها دون وجود قدرة على الفعل.
  2.  الاكتئاب: إنه ليس شيئًا ثابتًا، ولا هو نفس الشيء عند كل الناس، وكثيرًا ما تكون أعراضه مختلفة من شخص إلى آخر، ببساطة لأننا مختلفون
  3. طبيب نفسي بجبيل
  4. ظهور أعراض إدمانية: هذه مسألة ترتبط بالوظيفة والقدرة على الإنتاج. عندما يصبح من الصعب عليك أن تتخلى عن عادة ما، بشكل يؤثر في حياتك الاجتماعية والعملية، يصبح من المنطقي الذهاب إلى طبيب نفسي وطلب المشورة..
  5.  نقص التركيز المتكرر والملحوظ: مسألة تختلف من شخص إلى آخر بالطبع. مستويات تركيز البشر مختلفة، وتختلف عند الشخص الواحد في مراحل مختلفة من حياته. لهذا، فإن الذي يعاني من هذه المشكلة هو الوحيد الذي يستطيع تحديد ما إذا كان هذا أمرًا عاديًّا لازَمه مثلًا طيلة حياته، أو عرضًا مرتبطًا بضغوط عابرة تمر، أو عرضًا مفاجئًا غير طبيعي يقتضي الحصول على مشورة نفسية.
  6. طبيب نفسي بالجبيل
  7. ما تفعله للتعامل لم يعد ناجحًا: كلنا نملك طرقًا نتعامل بها مع ما يسبب القلق والتوتر، مثل الخروج

مع أصدقائنا، إبداع عمل فني، أو حتى الحصول على إجازة من العمل والسفر. لكن عندما يبدو أن كل

هذه الأشياء لم تعد تفلح في التغلب على المشاعر والأفكار السيئة، فهذا هو الوقت لطلب المساعدة من متخصص.

طبيبه نفسية في الجبيل

طبيب نفسي  طبيب نفسي في الجبيل | دكتورة دلال معالج نفسي اون لاين                                              1

أسباب زيارة طبيب نفسي في الجبيل ؟

دكتورة نفسية بالجبيل

  •  الأفكار الانتحارية: لا مساحة هنا لأي تردد من أي نوع. أي فكرة تراودك عن إيذاء ذاتك يجب التعامل

معها بجدية، والأمر يصبح لا مساحة للتراجع فيه حين تتحول هذه الأفكار إلى خطط تتضمن طرق التنفيذ،

حتى لو كنت تتجاهلها. وجود هذه الأفكار دلالة حقيقية على ضرورة الذهاب في أسرع وقت. 

  •  الفوبيا: خوف مرضي متواصل من مواقف أو نشاطات بعينها، تثير حالة من التوتر عند الاقتراب، أو التفكير
  • طبيب نفسي في الجبيل

فيها. في كثير من الأحيان، يدرك المصاب بالفوبيا أن مخاوفه غير منطقية، لكنه لا يستطيع التعامل معها.

  •  اضطرابات القلق: القلق جزء من التجربة الإنسانية. نشعر بالقلق بشكل دائم في أوقات مختلفة،

لكن الأمور تصبح أكثر حدة ويجب التدخل فيها عندما يستمر القلق ولا يمكن التحكم فيه،

وعندما يبدأ في إعاقة ممارسة الحياة الطبيعية.

  •  حالات الفقد: عدم القدرة على التعامل مع حالات الفقد واستمرار الأعراض السلبية لفترة أطول من

فترات الحداد الطبيعية يستوجب زيارة طبيب نفسي.

  • الاضطرابات العقلية: يمكن للاضطرابات العقلية أن تظهر بأكثر من طريقة وأكثر من عَرَض. أحيانًا تكون الأعراض الغريبة هذه نتيجة مشكلة أكبر، تحتاج إلى مختص في الصحة النفسية. 
  • دكتور نفسي في الجبيل

عيادة نفسية الكترونية:  احسن طبيب نفسي في الجبيل

عيادة نفسية الإلكترونية وهو موقع يغني عن الذهاب لعيادة الطبيب النفسي والانتظار كما  يقدم الموقع العديد من الاستشارات في المشكلات النفسية المختلفة، من طب نفسي، طب إدمان، نفسية أطفال، نفسية شباب، مع وجود استشارات ومقالات تفيد المهتمين

أصبح بإمكانك الآن وأنت جالس على أريكتك أن تقابل طبيب أو مختص نفسي، دون أن تضطر للخروج من البيت وزيارة عيادة الطبيب. بكبسة زر واحدة وانت تحتسي فنجان القهوة تصبح وجهاً لوجه مع طبيب مختص بالعلاج النفسي. وبالأخص فيما يتعلق بالعلاج النفسي، راحة واسترخاء المتعالج لها الدور الهام والأول في المضي قدماً بالعلاج . . فكل ما عليك فعله هو اختيار الطبيب او المستشار النفسي، وتقوم باختيار التاريخ والوقت الملائم لك، بعدها تقوم بحجز الجلسة.

الحصول على رقم اشهر طبيب نفسي في الجبيل

صعوبة الحصول على رقم طبيب نفسي لست مضطراُ بعد اليوم للبحث عن رقم طبيب نفسي في الجبيل ، او رقم عيادة نفسية في الجبيل ، في المواقع ودليل الهواتف أو حتى من خلال الصحف والمجلات. وبالتالي سوف تضطر لزيارة دكتور نفسي في الجبيل  في مدينتك وانت غير متأكد، من إمكانياته وقدرته على التعامل مع الاضطرابات والمشاكل النفسية. بينما من خلال العيادة الإلكترونية أي من خلال طبيب نفسي اونلاين، سوف تستطيع التواصل مع الطبيب قبل الجلسة، وايضاً الاطلاع على تقييمات ورأي المتعالجين الأخرين بالطبيب من خلال تقييمات المراجعين وتعليقاتهم على الجلسات التي أجروها. بإمكانك الاطلاع على السيرة الذاتية للطبيبة النفسية.

دكتور نفساني في الجبيل

د. دلال: احسن طبيب نفسي في الجبيل

  • تدير عيادة نفسية (الكترونية)
  •  طبيبة متمرسة جدا ولديها خبرة كبيرة بالعلاج النفسي. 
  • حاصلة على شهادة الدكتوراه في علم النفس العيادي من جامعة باريس نانتير في فرنسا. 
  • ماجستير في علم النفس الاجتماعي من جامعة السوربون في باريس. 
  • طبيب نفسي في الجبيل : مدرّس جامعي ومشرف على مشاريع بحثية في مجال علم النفس. زمالة أبحاث ما بعد الدكتوراة مخبر علم النفس EA4430-CLIPSYD فرنسا.
  • عضو في مجموعة التفكير في الأمراض النفسية المعرفية GREPACO فرنسا. 
  • عضو في الرابطة الفرنسية للعلاج السلوكي والمعرفي AFTCC. 
  • تحكم المقالات العلمية في عدة مجالات علمية مثل the Journal of Health Psychology ،Journal of Medical Internet Research، JMIR Mental Health. الحجز.
  • نشر الكثير من المقالات في المجلات العلمية العالمية وللاطلاع على جميع المقالات والمؤتمرات بإمكانك التوجه إلى ملفها الشخصي.
  • اسئلة متكررة

  • هل تريد افضل طبيب نفسي في الجبيل ؟

    د. دلال، طبيبة نفسية تقدم جلسات علاج نفسي عبر الانترنت. بإمكانك وأنت جالس في بيتك دون عناء الانتظار في العيادات لفترات طويلة، الحصول على جلسة علاج نفسي وانت على أريكتك.

    كيف أستطيع حجز موعد مع طبيب نفسي في الجبيل على الانترنت؟

    نعم، بكل بساطة أصبح بإمكانك الحجز عبر الانترنت بكبسة زر واحدة، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع العيادة الإلكتروني، ومن ثم اختيار الجلسة المناسبة، وبكبسة واحدة نصبح وجه لوجه مع معالجك النفسي.

    هل حجز موعد مع طبيب نفسي عبر الانترنت في الجبيل مجاني؟

    نعم، تخصص عيادة الدكتورة دلال عدد جلسات مجانية كل اسبوع، مخصصة للذين يعيشون في مناطق النزاع والصراعات، وأيضاً للفقراء الغير قادرين على تحمل اعباء العلاج النفسي.

    كيف يمكنني اختيار طبيب نفسي في الجبيل حسب الأعلى تقييم؟

    الأمر سهل جداً، كل ما عليك فعله هو مراجعة تقييمات كل طبيب والتعليقات، ومن خلالها ومن خلال ايضاً أعداد المتعالجين الذين يترددون إلى العيادة تستطيع ان تعرف مدى مهنية الطبيب النفسي.

    كيف يمكنني الحجز عند طبيب نفسي في الجبيل تابع للتأمين الطبي الخاص بي؟

    بإمكانك تصفح صفحات الاطباء النفسيين، فمنهم من يتعامل مع شركات التأمين الصحية، والبعض الأخر لا، وهذا تستطيع معرفته من خلال صفحة الطبيب.

    هل أستطيع اختيار دكتور نفسي في الجبيل حسب قيمة الكشفية؟

    نعم، لكل طبيب كشفية تختلف عن الأخر، وقد يرتفع سعر الجلسة لدى الأطباء الذين لديهم سمعة حسنة بمقدرتهم على علاج الامراض النفسية. بإمكانك التوجه لموقع عيادة الدكتورة دلال والاطلاع على الأسعار، فدائما ما يتم إتاحة تخفيضات.

طبيب نفسي في الجبيل | دكتورة دلال معالج نفسي اون لاين

رسالة