الأحد - الخميس 19:00 - 08:00الجمعة و السبت - مغلق +0800 2336 7811 [email protected]شارع طه حسين 25القاهرة, مصر

طبيب نفسي مجاني


تقدم عيادة طبيب نفسي اون لاين جلسات علاج مجانية فهي تخصص جلسات علاج نفسي مجانية بشكل اسبوعي بين (3 – 5) جلسات ، حصراً لؤلائك الذين يعيشون في البلدان التي تشهد نزاعات وصراعات، بالإضافة للأشخاص الفقراء الغير قادرين على تحمل تكاليف العلاج النفسي . كما يمكنكم أيضاً الإنضمام لصفحة العيادة على فيسبوك وتويتر لتبقوا على إطلاع دائم بكل جديد فيما يخص الجلسات المجانية .

طبيب نفسي مجاني

تقديم طلب جلسة مجانية


نلفت انتباهكم اعزائنا الكرام : بأنه للأسف لا يتم الإستجابة لجميع الطلبات ، بل يُنظر فقط لطلبات الإشخاص الذين هم حقاُ غير قادرين على تحمل اعباء العلاج النفسي . وحسب توفر الجلسات المتاحة لمساعدة الفقراء . فهناك (3 – 5) جلسات أسبوعية فقط .


العنوان

باريس – فرنسا
سان كلو


اتصل بنا

0-800-2336-7820
0-800-2344-6477


اكتب لنا

[email protected]







اسمك

بريدك الالكتروني

رسالة إضافية

استشارة طبيب نفسي مجاني اون لاين


من اين ظهرت فكرة انشاء صفحة مخصصة لي طبيب نفسي مجاني ؟

لسوء الحظ ، في بلدنا ، لا تحظى خدمات الطبيب النفسي بشعبية كافية بعد. وهذا ليس بسبب عدم وجود مشاكل نفسية بين المواطنين ، ولكن بسبب عدم فهم فعالية المساعدة النفسية وعدم الثقة في مهنة الطبيب النفسي. معظم الناس لا يفهمون تأثير علم النفس على حياتهم الشخصي ، و كيف يمكن ان تساعدهم على فهم جوهر مشاكلهم ، و كيف يمكن تجد مخرجًا من المواقف الصعبة التي تتعرض لها في حياتك اليومية , و من هنا ظهرت فكرت تقديم استشارت نفسية مجانية تساعدكم اعزائيا في فهم اهمية العلاج النفسي في حياتك , بالاضافة الى ان عدد من زوارنا ذوي الدخل المحدود الى طلب جلسة مجانية لحل بعض المشاكل العالقة في حياتهمطبيب نفسي مجاني

طبيب نفسي مجاني


ادارة موقع طبيب نفسي اون لاين تتمنى لكم حياة صحية دائمة



من نحن


 طبيب نفسي اون لاين : عيادة نفسية إلكترونية خاصة، تديرها الدكتورة داليا صالح وفريقها الطبي.

يتبع الفريق الطبي التقنيات والإساليب الحديثة في العلاج النفسي، كما تقدم العيادة للمرة الأولى عربياً جلسات استشارات نفسية وحياتية وتفريغ لرواسب النفسFooter طبيب نفسي اون لاين.   




الإشتراك


اشترك في نشرة  طبيب نفسي اون لاين لتلقي جميع العروض والخصومات الإخبارية من عيادة  الدكنوره داليا الصالح  Footer